شركة تعقيم بالخرج

شركة تعقيم منازل بالخرج

شركة تعقيم منازل بالخرج

مع تواجد فيروس كورونا في بلادنا ، أصبح من اللازم الإهتمام بتعقيم الاماكن التي يتواجد بها وتطهيرها جيداً حتي يتم حمايته من بقاء الفيروسات علي الأسطح ، وذلك عن طريق الإستعانة بشركتنا شركة تعقيم منازل بالخرج تقوم بعملية تعقيم مطهر ضد الفيروسات و تعقيم فيروس كورونا بالخرج.

تعتبر شركة الاوائل من أفضل شركات التعقيم، التي تقوم على تعقيم المنازل والشقق ي، والمكاتب ، المنشآت الحكومية، والمنشآت الخاصة ، وتقدم لكم شركتنا جودة وكفاءة عالية في التعقيم، كما انها تتميز بوجود مجموعة كبيرة من العمال المدربيين و المحترفيين الذي لديهم قدرة عالية علي تحقيق أفضل خدمة تعقيم، مقارنة مع اي شركة من الشركات الأخرى المنافسة في مجال التعقيم ، فإذا كنت تعاني من وجود الفيروسات و البكتيريا، والجراثيم في منزلك، أو المبنى الخاص بك، فقط أنت تحتاج إلي التواصل معنا . شركة تعقيم منازل بالخرج .

خطوات عملية التعقيم :-

شركة تعقيم منازل بالخرج
شركة تعقيم منازل بالخرج
  • عند تعقيم المنزل يستخدم الكثير من الأشخاص استخدام مطهرات تحتوى على 75% من الكحول الطبى، لكن يجب الحذر فإنه إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح فسوف ينتج عنه مخاطر صحية كبيرة نحن في غنى عنها .
  • لا يتم إستخدام مطهرات تحتوى على 75% من الكحول مع دمجها مع الكلور .يجب الحذر عند التعامل مع الكحول حيث إنه من المواد القابلة للإشتعال ، لذلك يجب إبقاؤه بعيدا عن النار والمواد القابله للإشتعال .
  • لا تقوم بفتح زجاجة الكحول الطبى أمام النار وتركها بعيده عن درجات الحرارة العالية ويحذر أن يتم وضع الكحول بجانب سخان الماء.
  • عندما نقوم بتنظيف الأجهزة الكهربائية بالكحول يجب أن نتأكد من إنه تم فصلها عن مقبس الكهرباء ومسحها بعد أن تقل درجة حرارتها.
  • يحذر الاحتفاظ بكمية كبيرة من الكحول فى منزلك لإن هذا قد يؤدى إلى مخاطر كبيرة على السلامة العامة ويهدد باندلاع حريق.
  • إستعمال قطعة من القماش نظيفة منغمسة فى الكحول لمسح الأسطح و تطهيرها ، وإلا فأن تأثير الايثانول فى الهواء سيرتفع ما قد يتسبب فى اندلاع حريق.

شركة تعقيم منازل بالخرج

تعتبر شركة تعقيم بالخرج من أهم شركات التعقيم وأفضلها ، حيث إنها لها قدرة وكفاءة عالية في إتمام عملية تعقيم وتطهير المنازل و الشقق و المكاتب .
و تتم عملية التعقيم عن طريق مجموعة من العمال المميزين و ذو خبرة واسعة في إتمام عملية التعقيم .
بإستخدام مواد التعقيم الآمنة والمصرح بها من وزارة الصحة العالمية حتي لا تتسبب في ايذاء اي فرد من أفراد العائلة أو الأشخاص الموجودين داخل المكان الذي يتم تعقيمه .
ويتم الإتفاق مع شركة الاوائل علي موعد بدء وانتهاء عملية التعقميات في أسرع وقت ممكن بأفضل صورة ممكنة حتي لا يتم إزعاج او تعطيل العميل .

التعقيم ضد كورونا

يعتير التطهير والتعقيم من أهم الوسائل التى يتبعها جميع الناس للوقاية من فيروس كورونا ، حيث إنه تم انتشار هذا المرض فى الفترة الاخيرة بسرعة كبيرة جدا و آثر علي معظم بلاد العالم وتسبب في اصابات كثيرة و العديد من حالات الوفاة وحتى الان لم يصل الطب في العالم كله الى علاج لهذا المرض ، لذلك يتجه الجميع الى الوقاية من الاصابة بهذا الفيروس ولا يمكن تحقيق ذلك الا من خلال التعقيم والتطهير المستمر وتعمل شركة الاوائل على استخدام أفضل المواد والوسائل الحديثة فى التعقيم مثل التعقيم بالبخار وبأقوى المواد التى تعمل على قتل الفيروسات والبكتيريا الضارة التي تتسبب في دخول الفيروس إلي جسد الإنسان . شركة تعقيم منازل بالخرج .

شركة تعقيم شقق بالخرج

تقوم شركتنا بتعقيم الشقق بأفضل النتائج وأقل الأسعار ، عند تعقيم الأسطح في الشقق التي يلزم تطهيرها فإنه يتم تعقيمها بشكل موحد ، عند إستخدام المعقمات الفعالة والمطهرات القوية ،وهناك بعض الأدوات والأسطح التي يجب تغطيتها عن طريق اليدين حيث أن إستخدام المعقمات غير كافي على تعقيمها ، فيتم إستخدام أحدث الوسائل في التعقيم . شركة تعقيم منازل بالخرج .

شركة تعقيم فلل بالخرج

نحن في شركة الاوائل لدينا القدرة علي تعقيم أكبر وأصغر الأماكن ، فتعمل الشركة علي التعقين الدائم والدقيق لجميع المفروشات وجميع الأسطح والأرضيات المعرضة لبقاء الفيروس وقد تحتوي على أشياء من مسببات الأمراض . شركة تعقيم منازل بالخرج .

شركة تعقيم مساجد بالخرج

كما نقوم في شركة الاوائل بتعقيم وتطهير المساجد علي بأفضل الوسائل حتي نضمن لكم تعقيم بيت الله من فيروس كورونا والاوبئة فالشركة لديها فرع ونظرا للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد نقوم بتعقيم وتطهير المساجد بأعلي جودة وأعلي مستوي. شركة تعقيم منازل بالخرج .

تعقيم شركات بالخرج

بشركة تعقيم بالخرج تمنح لكم خدمة تعقيم الشركات في ظل وجود فيروس كورونا والذي من الممكن أن يحمله أي فرد من العاملين بالشركة لديكم ، لذلك يجب تعقيم الشركة بشكل مستمر ، ويوجد لدينا عقود شهرية وسنوية علي التعقيم . شركة تعقيم منازل بالخرج .

شركة تعقيم مدارس بالخرج

تقوم شركةالاوائل بعمل خدمات التعقيم الشامل للمدارس بأكملها حتي لا يبقى بها أي فيروسات علي الأسطح و الأوراق تجنباً لانتشار الفيروسات بين اعضاء هيئة التدريس و إدارة المدرسة . شركة تعقيم منازل بالخرج .

طاقم عمل شركة تعقيم بالخرج

نعلم إنه في ظل وجود فيروس كورونا ، يقلق الكثير من الناس من إدخال شخص غريب إلي بيتهم لإنه من الممكن أن يكون حاملاً للفيروس ، و يتسبب في إنتقاله إلي جميع أفراد الأسرة او الاشخاص الموجودين في أي مكان يقوم بتعقيمه ، حيث إن الفيروس يتم احتضانه داخل الجسم لمدة يومان دون ظهور أعراض له ، ويأتي إلي بعض الناس دون ظهور أعراض كبيرة فبالتالي يجب الحرص في التعامل مع أي شخص مهما كان ، لذلك نحن في شركة الاوائل نقوم بضمان السلامة لكم ولجميع أفراد أسرتكم حيث أن عمالنا يرتدون بدلة خاصة بالتعقيم و يرتدون ماسك وقائي حتي نضمن لكم السلامة والأمان . ولدينا ايضاً في الشركة اجهزة تعقيم يقوم العامل بالمرور من خلالها قبل خروجه إليكم لذلك لا داعي للقلق ولا التفكير بشأن ذلك الأمر ، لإن سلامتكم تهمنا وتبذل الشركة مجهود كبير في الحفاظ علي سمعتها وأسمها في المجال و تقوم بإتمام أعمالها بأفضل صورة ممكنة . شركة تعقيم منازل بالخرج .

ارخص شركة تعقيم منازل بالخرج

بالإضافة إلي كفاءة عمالنا المميزين في شركة الاوائل الذي لديهم قدرة عالية علي من الأمانة والإخلاص في عملهم ، حيث يكونوا حرصيين جداً علي إرتداء الأقنعة والكمامات ويقومون بارتداء بدل خاصة بالتعقيم ، و تقوم شركتنا بإستخدام أفضل واكفأ المواد المستخدمة في عملية التعقيم والتطهير ، ويستخدمون كل الأساليب الحديثة التي تستخدم في تعقيم وتطهير كل جزء حتي يتم التأكد من عدم وجود أي فيروس علي الأسطح ، لنضمن سلامة صحتكم أنتم وجميع أفراد الأسرة ، تتميز ايضاً بشركة تعقيم بالخرج بإنها الأقل في الاسعار علي الإطلاق حيث تعتبر ارخص شركة تعقيم في الخرج لما تقدمه دائما من خصومات وعروض علي العقود الشهرية والسنوية ، فإذا كنت قلق بشأن فيروس كورونا و تريد أن تطمئن وتضمن الوقاية لك ولعائلتك وجميع الأفراد حولك فإن كل ما عليك فعله فقط هو التواصل معنا شركة تعقيم منازل بالخرج .

شركة تعقيم بالخرج
شركة تعقيم بالخرج

تعقيم مدارس بالخرج

شركة تعقيم بالخرج تعتبر من أفضل شركات التعقيم بالخرج التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص خاصة بعد إنتشار الفيروسات والأوبئة والتي تطلب خدمات التعقيم بصفة دائمة مستمرة، حيث تقدم الشركة كافة خدمات التعقيم للمدارس والمساجد والفنادق والشركات والمنازل والفلل والقصور، حيث تمتلك الشركة طاقم من العمل المتميز والمحترف وعدد من الخبراء والمهندسين وذلك بالإضافة إلى استخدام الأجهزة والمعدات والماكينات الحديثة والمتطورة. شركة تعقيم منازل بالخرج .

ومن أهم الخدمات والاعمال المقدمة من الشركة الآتي:

  • شركتنا تقدم العديد والعديد من الخدمات المتميزة الرائدة وليس فقط خدمات التعقيم وإنما تقوم بترتيب وتنظيم جميع الأماكن وذلك لأن التعقيم لا يتم إلا عندما تتم عمليات التنظيف والتطهير وبعد ذلك تتم عمليات التعقيم.
  • يجب التخلص من الأتربة والغبار الموجود على الأرضيات والأسقف والحوائط والكنب والسجاد والكراسي والطاولات التخلص من خيوط العنكبوت المتراكمة لذلك يتم رش المبيدات ومكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض، ويتم تنظيف جميع الغرف بطريقة شاملة وكاملة حتى تتم عمليات التعقيم. شركة تعقيم منازل بالخرج .

المواد المستخدمة التعقيم

  • الكحول يعتبر من أفضل وأجود مواد التعقيم المستخدمة وخاصة الكحول المركز الذي يعمل على قتل الجراثيم والفيروسات.
  • يعتبر الكحول غير ضار على أفراد الأسرة والأطفال وخاصة عند ملامسة للجلد، كما لا يوجد أى أضرار الأسطح المعدنية.
  • لذلك يجب التعامل معه بحذر شديد وخاصة عند وضعه على هل الأسطح البلاستيكية وذلك لأنه ممتد المفعول.
  • الكلور يعتبر من أكثر مواد التعقيم إنتشارا والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص ولكن يفضل استخدام الكلور بطريقة صحيحة حيث يتم تخفيفه بالماء وذلك من أجل تجنب العديد من المشاكل الصحية.
  • يقوم فريق العمل بخلط لتر ونصف من المياه على فنجان واحد من الكلور ويتم تركه خمس دقائق ثم يقوم بعمليات التعقيم في الأماكن والأرضيات والجرانيت والرخام والأسطح المعدنية.
  • يتم استخدام الكلور الأبيض يعتبر من أفضل المقدمات لتعقيم الشاشات والألعاب وجميع الأثاث والمفروشات.
  • الكلور يعتبر من المنظفات العادية والآمنة والغير ضارة ولكنها تعمل على قتل البكتيريا والجراثيم ولا تسبب أي آثار جانبية وجميع أنواع المفروشات. شركة تعقيم منازل بالخرج .

الإجراءات المتبعة عند تعقيم المدارس

تقوم شركة تعقيم بالخرج بإتباع الإجراءات جميع المدارس بهذه الطريقة التالية:

يقوم فريق العمل داخل الشركة تنظيف فناء المدرسة بشكل جيد وشامل وكامل لجميع الأرضيات يتم استخدام ماء الأكسجين المخفف.

يقوم بتعقيم جميع الأدوات الرياضية وذلك باستخدام محلول مخفف حتى لا يتسبب في حدوث أى خسائر أو تلفيات لهذه الأدوات.

كما يقوم فريق العمل بتنظيف وتعقيم الحدائق المدرسية والمعامل والفصول حيث يتم رش المبيدات الآمنة والغير الضارة في الأشجار والنباتات للتخلص من جميع أنواع الحشرات.

يعمل فريق آخر من العمل بتنظيف أرضيات القاعات الدراسية وبعد الإنتهاء من عمليات التنظيف تبدأ عملية التعقيم باستخدام محلول الكلور ويتم تعقيم المقاعد والطاولات وجميع الأسطح.

يتم تنظيف جميع المكاتب الإدارية والأجهزة والمعامل ويقوم فريق العمل بالتهوية الجيدة لجميع الغرف والقاعات ثم البدء بعملية التعقيم.

يتم تنظيف المكاتب والتخلص من جميع الغبار والأتربة المتراكمة على الموسوعات العلمية والكتب وتنظيف وتنظيم وترتيب الرفوف المكتبية بطريقة جيدة ثم إعادة الكتب مرة أخرى إلى مكانها، ويتم تعقيم الكتب بطريقة مناسبة لعدم حدوث أى تلفيات أو خسائر للكتب. شركة تعقيم منازل بالخرج .

تعقيم مساجد بالخرج

تقدم شركة تعقيم بالخرج خدمات تعقيم المساجد بطريقة جيدة، لذلك هي تعمل على تقديم الأعمال والخدمات الآتية:

  • للتخلص من الغبار والأتربة المتراكمة على المصاحف والكتب وتنظيف جميع الأرفف ومسحها ويتم استعمال المعقمات المخففة.
  • كما يتم إعادة تنظيمها وترتيبها مرة أخرى في مكانها ثم بعد ذلك تتم عمليات التعقيم بأساليب ملائمة والمناسبة، تنظيف السجاد والموكيت.
  • و كما يتم تنظيف جميع أجهزة الصوت والميكروفون المستخدم والتخلص من الأتربة والغبار العالقة عليها بطريقة سليمة.
  • كما يتم تنظيف المنبر بطريقة جيدة واحترافية وتنظيف وتعقيم جميع قطع الأثاث الموجودة داخل المساجد، استخدام النوع المناسب من المواد التعقيم حتى لا تتسبب في حدوث أي تلف وخسائر.
  • يتم تنظيف الحمامات والصنابير وجميع الأرضيات وتنظيف شامل وكامل للنوافذ والأبواب ويتم تعقيمها بطريقة جيدة وذلك باستخدام الكلور المخفف.
  • كم يتم تنظيف وتعقيم الخزانات الموجودة على أسطح المساجد والتخلص من البكتيريا والفيروسات والجراثيم ومعالجة أي تسربات المياه.
  • كما يتم تنظيف وتعقيم جميع المكيفات والمراوح الموجودة داخل المساجد بمواد التعقيم الملائمة المناسبة حتى لا يتسبب في حدوث أى خسائر أو تلف.
  • يتم تنظيف مآذن المساجد وتنظيفها وتعقيمها بطريقة جيدة وتنظيف جميع الحوائط الخارجية للمسجد.
  • كما يقوم فريق العمل بتنظيف وغسيل السجاد والموكيت الخاص بالمساجد واستخدام أحدث التقنيات بالبخار والتي تعمل على إزالة البقع والدهون الصعبة المتراكمة عليهم والتخلص منها بكل سهولة ويسر. شركة تعقيم منازل بالخرج .

شركة تعقيم منازل بالخرج

تتميز  شركة تعقيم بالخرج بتقديم أفضل الخدمات والأعمال المتميزة ومنها التالي:

  • في الفترة الأخيرة ومع ظهور فيروس كورونا زاد الوعي حول التعامل مع جميع أنواع الفيروسات بطريقة جيدة سواء الأماكن الخاصة أو العامة والتي تنتقل عبر الأرضيات والأسطح.
  • تعتبر من العوامل الخطيرة الإصابة بالأوبئة والأمراض وخاصة في الأماكن الخاصة وأماكن العمل أو الهيئات الحكومية والمحلات التجارية والمصانع والشركات وتعقيم هذه الأماكن وتعقيم الشوارع.
  • عند إصابة شخص واحد بفيروس كورونا يتسبب في إلحاق الأذى والضرر لجميع الأشخاص بسرعة كبيرة وللحد من هذه الأمراض التطهير والتعقيم بشكل دائم ومستمر استخدام أفضل المعقمات. شركة تعقيم منازل بالخرج .

تعقيم عيادات بالخرج

شركة تعقيم بالخرج تقوم بتقديم خدمات التعقيم لجميع العيادات والمستشفيات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية والدقه المتناهية لذلك تعمل على تقديم الآتي:

  • يقوم فريق العمل الموجود داخل الشركة بتعقيم جميع الزوايا الطبية وغرف العمليات وتنظيف شامل وكامل لجميع أركان العيادات وعنابر المرضى.
  • كما يتم تنظيف شامل وكامل لمعامل التحاليل وذلك باستخدام المواد الفعالة ذات العلامة التجارية وذلك لعدم حدوث أي توقف الأطباء عن إنجاز أعمالهم، دون حدوث أي أصوات عالية ومرتفعة وضجيج.
  • كما تتم عمليات تعقيم جميع أدوات الطبخ والأواني والمطاعم والمكاتب الإدارية وجميع الغرف التي يتم تقديم الأطعمة إلى جميع المرضى داخل العيادات والمستشفيات.
  • يتم عمليات التقييم بشكل كامل وشامل لجميع النوافذ والأبواب وأماكن استقبال الضيوف والزوار وتعقيم الاستراحات وحدائق العيادات والمستشفيات وتعقيم كل الأدوات والمعدات الموجودة داخل هذه العيادات سواء كانت طبية أو غير طبية. شركة تعقيم منازل بالخرج .

تعقيم شركات بالخرج

شركة تعقيم بالخرج تقدم خدمات مختلفة ومتنوعة ومنها التالي:

  • تستخدم مجموعة متميزة من المواد الجيدة من أجل التعقيم والمواد الصالحة والمصرح بها من وزارة الصحة العالمية والآمنة على الحيوانات والبشر وذلك على حسب المكان المراد تنظيفه وتعقيمه.
  • شركتنا تستعمل ماء الأكسجين أثناء عمليات التعقيم حيث يقوم فريق العمل بخلط أربع ليتر من المياه في زجاجة مع كوب من ماء الأكسجين حيث يتميز ماء الأكسجين بعدم وجود أى روائح ولا يسبب الاختناق ويظل على جميع الأسطح بعد عمليات التنظيف والتعقيم كما هي.
  • تستخدم شركتنا المحلول الملحي من أجل تعقيم جميع أنواع الأرضيات وذلك بخلط ثلاثة لترات من المياه على كوب كبير من الملح الخشن وخاصة في حالة وجود الكثير من الفيروسات والجراثيم في جميع المفروشات وينقع لمدة عشرون دقيقة وذلك قبل التعقيم عمليات التعقيم كما يجب ارتداء القفازات عند الاستخدام.

تعقيم فنادق بالخرج

شركة تعقيم بالخرج تعمل على تقديم الميزات والمزايا الآتية:

يقوم فريق العمل داخل الشركة بتعقيم المساحات الخضراء داخل الفنادق وتنظيف جميع الغرف وتنظيف كافة أنواع الأرضيات وتعقيمها بماء الأكسجين وتنظيف الحدائق الخاصة بالفندق.

يتم تنظيف وتطهير جميع الأبواب والشبابيك والمصاعد والأسطح وبعد الإنتهاء من التنظيف تبدأ عملية التعقيم لقتل جميع الفيروسات العالقة عليها.

كما يتم تنظيف جميع المقابض الأبواب والشبابيك والخزانات والأواني وتنظيف المصاعد والسلالم والطرقات المؤدية داخل الفندق، تنظيف الحمامات والمطابخ والممرات والسلالم والمقاعد والسرائر.

تنظيف حمامات السباحه والخزانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان