شركة تشطيب بالرياض

شركة تشطيب منازل بالرياض

  • تعتبر التفاصيل الدقيقة في عملية التشطيب من الأمور المهمة والتي يجب الاهتمام بها وذلك لإبراز المظهر الجمالي للمكان، ولذلك يجب الاستعانة بشركة رائدة وعملاقة في مجال التشطيبات المعمارية في الرياض، فالتشطيبات في الوقت الحالي اختلفت كثيراً عما كانت عليه في أي وقت سبق، فهي الأن تحتاج إلى شركات تمتلك الخبرات والتقنيات الحديثة التي تواكب بها التطورات الحالية في مجال التشطيبات، ومن ضمن هذه الشركات هي شركة الأوائل شركة تشطيب منازل بالرياض.

شركات تشطيب شقق بالرياض

قد يظن البعض أن الشقق السكنية الصغيرة والمتوسطة قد ينقصها المساحة، ولكن بالعكس فالذي ينقص الشقق هو الإبداع في التشطيب وليس المساحة، ولذلك شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض، لديها الكثير من الأفكار والحلول والتي بدورها تستخدم الديكورات في التشطيبات حتى تحقق الاتساع  البصري وبالتالي تعطي الشعور بالراحة النفسية.

فنحن بالشركة لدينا جميع الحلول الديكورية والتي تتميز بالتنوع لكافة المساحات سواء كانت متوسطة أو صغيرة، كما نضمن لعملائنا جودة عالية في عملية التشطيب لا مثيل لها على الإطلاق.

شركة تشطيب بالرياض
شركة تشطيب بالرياض

اسعار تشطيب شقق

تختلف أسعار تشطيب الشقق نظرًا لاختلاف المساحات والديكورات والتشطيبات المطلوبة، فنحن بشركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض، متخصصون في تقديم أعلى مستويات من التشطيبات بأسعار مناسبة لجميع العملاء داخل مدينة الرياض.

فنحن بالشركة ننفرد بأننا نستخدم أفضل الخامات بأقل الأسعار، وأن العمل بأكمله يتم تحت أيدي عمالة مدربة تحت إشراف متخصصون ومهندسون خبراء في مجال التشطيبات.

مراحل تشطيب الشقة

تتبع شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض استراتيجية خاصة عند القيام بعملية تشطيب الشقة، حيث يمر التشطيب بعدة مراحل مختلفة وذلك لضمان إتمام عملية التشطيب بشكل احترافي وممتاز كما يريده العميل.

حيث تبدأ خطوات العمل بالآتي: –

  • نقوم أولاً برفع جميع مقاسات الشقة وتدوينها من قبل متخصص.
  • ثم نقوم بالتعرف على بعض التفاصيل الخاصة بالشقق كالمحارة والطوب وغيرها.
  • ويقوم المشرف العام التابع للشركة بتوضيح أنظمة التشطيب للعميل أو على حسب رغبة العميل.
  • وبعد الاتفاق الكامل مع العميل على نظام التشطيب والديكور، يقوم المهندس المتخصص برفع مقاسات الشقة والديكور المناسب والمتفق عليه على برنامج D2 حتى يتم التعرف على الشكل النهائي للشقة قبل البدء في العمل.
  • من ثم يتم البدء في العمل وإنهاء كافة التشطيبات الخاصة بالشقة وهي تشطيبات المحارة، وتشطيبات السباكة، وتشطيبات الكهرباء، وتشطيبات الأسقف والحوائط، وتشطيبات السيراميك وغيرها، وسوف نشرح ذلك فيما بعد.
  • وفي النهاية يتم تسليم الشقة للعميل في الوقت المحدد بعد أن يتم الانتهاء من عملية التشطيب بشكل نهائي.

كما أن الشركة لا يقتصر عملها فقط في أعمال التشطيب كالسباكة والكهرباء والنجارة وغيرها، بل أن الشركة تقوم بتوفير كافة أنواع الديكورات المناسبة سواء كانت داخلية أو خارجية.

مقاول تشطيب

لدى شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض مقاولين تشطيب متخصصين في مختلف أنواع التشطيبات سواء كانت محارة أو سباكة أو دهانات أو كهرباء وغيرها….، فمقاول التشطيب لدينا لديه فريق عمل كامل ومدرب لإنهاء كافة أعمال التشطيبات، سواء كانت داخلية أو خارجية بأحدث الأجهزة الحديثة وبأفضل المواد المستخدمة في أسرع وقت ممكن.

تشطيبات كهرباء

نحن في شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض لدينا جميع الإمكانيات والتقنيات والأيدي الفنية المدربة في القيام بعملية تشطيب الكهرباء بشكل كامل ومنظم.

فتشطيب الكهرباء ينقسم إلى مرحلتين، أولهم هي مرحلة تأسيس الكهرباء حيث يقوم فنيين تابعين للشركة بتحديد أماكن علب الكهرباء وتثبيتها مع وضع الخراطيم وعلم التجميع في الحوائط والتي توضح في التصميم المطلوب، أما المرحلة الثانية هي مرحلة سحب الأسلاك.

ولذلك فإن شركة تشطيب بالرياض قادرة على توفير الكابلات والوصلات والمفاتيح الكهربائية وكل ما يخص الكهرباء والقيام بعمل التركيبات الكهربائية الداخلية للمكان بكل احترافية تحت أيدي فنيين متخصصين وخبراء في مجال الكهرباء، كما أن الشركة تقوم بتركيب أي جهاز كهربائي إذا احتاج العميل لتركيب أي جهاز

شركة تشطيب فلل بالرياض

تعتبر الفلل من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى شركة رائدة ومتخصصة في مجال التشطيبات وذلك نظرًا لمساحتها الواسعة والتي يجب استغلالها بشكل جيد، فإن شركتنا شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض قادرة على إنهاء كافة التشطيبات التي تخص الفلل مهما اختلفت مساحتهم.

فنحن لدينا أمهر العمال والفنيين والمهندسين القادرين على إنهاء عملية التشطيب بشكل كامل كما يريده العميل، كما أن الشركة تستخدم أجود الخامات المستخدمة في مختلف عمليات التشطيب.

ولذلك فالشركة تلتزم بإنهاء كافة التشطيبات الداخلية والخارجية للفيلا في الوقت المحدد وبشكل منسق ومنظم، وذلك لأن فريق عملنا يتميز بذوقه العالي والراقي ولاستخدامه أفضل التقنيات والأساليب الحديثة والمتطورة مما يعطي جاذبية وجمال خاص لكل فيلا.

تشطيب منازل

عندما يقرر العميل بناء منزل خاص به وبعائلته فإنه يبحث عن شركة توفر له جميع التخصصات اللازمة لإنهاء كافة أعمال التشطيبات بجودة عالية دون أن يدفع مبالغ هائلة، ولهذا يلجأ كثير من العملاء بالتواصل معنا نحن شركة الأوائل للتشطيبات بالرياض وذلك لثقتهم الكاملة بالشركة ولعلمهم بأن الشركة لديها كافة المقومات التي تجعلها الاختيار الأول عند البحث عن شركة لتشطيب المنازل بالرياض.

تشطيب سقف الحمام

من أكثر المشاكل التي قد تواجه كثير من ساكني الشقق هي تسريبات سقف الحمام فيما بعد مرور وقت معين، ولذلك فإننا في شركة الأوائل للتشطيبات بالرياض نقوم بالتأكد من سلامة السقف أولاً والتأكد من عدم وجود أي تسريبات وذلك حتى نضمن أعمال الديكور والتشطيبات التي سوف نقوم بها في سقف الحمام.

تشطيب حمامات سباكة

تعتبر مرحلة تشطيب السباكة سواء كانت في الحمام أو المطبخ من أهم المراحل في عملية التشطيب سواء كانت في الفلل أو القصور أو حتى في المنازل والشقق والشركات وغيرها وذلك لأن حدوث أي خطأ في هذه المرحلة من الممكن أن يؤدي إلى كارثة وخطر كبير في المستقبل، فالخطر قد يكمن في هدم المناطق التالفة سواء كان بالحمام أو المطبخ ومن ثم إعادة ترميمه بشكل كامل.

ولذلك فإننا في شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض قادرين ومؤهلين بشكل كامل على القيام بجميع أعمال السباكة الشاملة والتي قد تشمل تركيب مواسير الصرف، وعمل الوصلات الداخلية الخاصة بالمياه، وأيضًا تركيب الحمامات وأي قطعة متعلقة بالصرف الصحي سواء كانت في المطبخ أو الحمام، وذلك تحت أيدي سباكين خبراء وباستخدام أفضل الأجهزة والأدوات الحديثة.

تشطيب سيراميك

يعتبر السيراميك من أجمل الأرضيات والتي تبرز مدى جمال ورقي المكان، ولكن عملية تركيب السيراميك من المراحل المهمة جدًا في عملية التشطيب، ولذلك قمنا نحن في شركة الأوائل للتشطيبات بالرياض بتوفير فنيين متخصصين في تركيب مختلف أنواع السيراميك والذي يتناسب مع المفروشات الموجودة حتى يعطي المنظر الجذاب والأنيق للمكان.

تشطيب المطبخ

 يعتبر المطبخ من الأماكن التي تهتم بها كل صاحبة منزل، وذلك لأن المطبخ عنوان جمال المكان، فنحن بالشركة وفرنا كافة أعمال السباكة الخاصة بالمطبخ، كما وفرنا كثير من ألوان الدهانات الحديثة والعالمية.

كما أن الشركة تقوم بتنفيذ وتركيب جميع أعمال الألوميتال كالأبواب والشبابيك والمطابخ وذلك على حسب مساحة المطبخ.

تشطيب ارضيات

من ضمن ما يميز شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض هي قدرتها الكبيرة على تشطيب كافة أنواع الأرضيات، وذلك لأن الشركة تستخدم أحدث الطرق المستخدمة، كما أن الشركة لديها القدرة على تركيب ديكورات الأراضي المختلفة والتي يحتاج إليها في أي مكان، كما أن الأرضيات ومع مرور الوقت والزمن لا تتغير ولا تتسبب في وجود أي مشاكل في المكان.

وأخيرًا تعتبر شركة الأوائل شركة تشطيب بالرياض من أفضل شركات التشطيب في المملكة العربية السعودية عامة والرياض خاصة، ولذلك لا تتردد وتواصل مع الشركة أينما كنت وفي أي وقت، فالشركة قادرة على تلبية طلبكم وتشطيب منزلكم في وقت قياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان